عاجلً..موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

الأربعاء 01/مايو/2024 – 11:40 مساءً

تتزايد معدلات البحث عن موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، ويتطلع عشاق الجولة لمعرفة من سيتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا. وشهدت مباراة الذهاب إثارة كبيرة بالتعادل الإيجابي في المواجهة التي أقيمت على الملعب. أليانز رينا في ألمانيا، وتقدم المرينجي كالعادة متقدما على نجمهم فينسيسوس جونيور بتسديدة أربكت حساب البافاري في الشوط الأول، ليعود متصدر آلة الأندية بثنائية من ساني و هاري كين. ولم تكتمل الريمونتادا، بل تم إحباطها بسبب تصرفات كيم المتهورة، التي أعاقت رودريجو ليحصل على ركلة جزاء سجلها فيني مرة أخرى في مرمى جدار برلين. نوير، ليكتب فصلاً جديداً لجماهير كرة القدم في مباراة الإياب على ملعب الميرينغي المتسلح بجماهيره أمام أعين بايرن ميونخ.

نقدم لكم موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، في المباراة الحاسمة نحو التأهل إلى النهائي، فتكون في رحلة البحث عن لقب كأس الأذنين. وأمام أعين الفريق الملكي نجم جديد يحمل الرقم 15 على القميص، وينتظر بايرن اللقب السابع.

مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وفيما يتعلق بموعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فمن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره بايرن ميونخ، في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. الأربعاء القادم الساعة 10 مساءً لتحديد المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

  • موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات.
مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة للمباراة، أعلنت شبكة بي إن سبورتس، عن بث مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في إطار مباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام بايرن ميونخ

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام بايرن ميونخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: لونين.

في الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي.

في الوسط: كروس، فالفيردي، شواميني، بيلينجهام.

في الهجوم: فينيسيوس، رودريجو.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد

ومن المنتظر أن يختار توماس توخيل تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة لمباراة الإياب أمام ريال مدريد، على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نوير.
  • الدفاع: مزراوي، كيم، داير، كيميتش.
  • خط الوسط: جوريتزكا، لايمير، مولر.
  • خط الهجوم: موسيالا، هاري كين، ساني.

نتيجة مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد

حسم التعادل الإيجابي مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، والتي شهدت أداءً قوياً من الفريقين ليحقق الفوز في المباراة.

بدأ الضيوف بأقدام فينيسيوس بعد تمريرة رائعة من توني كروس، الذي سدد كرة نوير في الشباك.

ورد البافري بقوته الخام بثنائية في مرمى ريال مدريد، عبر تسديدة ساني التي دخلت شباك لونين، وسجل هاري كين الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وضبط الميرينجي نفسه كعادته بمساعدة مدافع بايرن ميونخ كيم ليتسبب في ركلة جزاء تصدى لها ببراعة وأعادها إلى الشباك من جديد.

مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ويدخل الفريقان المواجهة تحت شعار: لا بديل عن الفوز، للتأهل إلى الدور النهائي لبطولة أوروبا لموسم 2023-2024، خاصة بعد إلغاء أفضلية الأهداف من قبل الاتحاد الأوروبي (ويفا)، ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة أوروبا لموسم 2023-2024. التقدم إلى النهائي.