عاجلً..محمد شريف يودع بطولة كأس الملك بعد خسارة الخليج أمام النصر

الأربعاء 01/مايو/2024 – 11:00 مساءً

انتهت قبل لحظات المواجهة بين النصر والخليج الفريق الذي يضم نجم منتخب مصر الدولي. محمد شريفضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك بالمملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة النصر والخليج

وانتهت مواجهة النصر مع الخليج في نصف نهائي كأس الملك بالسعودية بفوز العالمي بنتيجة 3-1.

ابتسمت نتيجة الشوط الأول من مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بتقدم العالمي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الخليج. ملعب أوال بارك معقل النصر.

افتتح فريق النصر نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خطأ من حارس الخليج.

وأضاف النصر هدفه الثاني في الدقيقة 37 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها النجم السنغالي ساديو ماني، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بثنائية نظيفة.

وفي أحداث الشوط الثاني، سجل اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 57 من المباراة، عبر تمريرة حاسمة من اللاعب أيمن يحيى.

وحصل عبدالله الخيبري، لاعب النصر السعودي، على بطاقة صفراء خلال أحداث الشوط الثاني، بسبب تدخله العنيف على أحد لاعبي نادي الخليج.

ولم يتمكن لاعبو الخليج من تقليص الفارق في تلك المواجهة، رغم ظهور العديد من المحاولات خلال أحداث المباراة، إلا في الدقيقة 82 التي شهدت تسجيل اللاعب فواز الطريس الهدف الأول لمنتخب الخليج.

ورغم أن حكم المباراة احتسب نحو 5 دقائق وقت بدل ضائع، إلا أن لاعبي الخليج لم يتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني خلال المباراة.

أطلق حكم المباراة صافرة المباراة معلناً فوز النصر على نظيره الخليجي في نصف نهائي كأس الملك بنتيجة 3-1، ليضمن تأهل الفريق إلى الدور النهائي لمواجهة منافسه الهلال.