عاجلً..قدمنا مباراة قوية أمام الإسماعيلي.. وتركيزنا على لقاء الجونة

الأربعاء 01/مايو/2024 – 10:11 مساءً

تحدث مارسيل كولرتحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الأهلي ونظيره الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

تصريحات مارسيل كوهلر

قال مارسيل كوهلر، إن النادي الأهلي قدم مباراة قوية أمام الإسماعيلي، وخلق العديد من الفرص واستطاع تسجيل المزيد من الأهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: مصطفى شوبير استطاع أن يتصدى لفرصة واضحة، وفي الشوط الثاني سجلنا هدفا وسيطرنا على الأداء، لكن الخصم عاد مرة أخرى بعد ركلة الجزاء مما زاد الأمور صعوبة. لأنه أراد التعادل.

وتابع مدرب الأهلي: استفدنا كثيرا من المباراة، وبالتأكيد حققنا فوزا مهما، وهذا هو الأهم للمرحلة الحالية، مشيرا إلى أنه سعيد بعودة عدد من اللاعبين بعد الغياب وهو ما يزيد. المنافسة بين الجميع، وأنطوني موديست يقدم ما هو مطلوب منه في حدوده. توقيت مشاركته وظروف المباريات.

واختتم مارسيل كوهلر تصريحاته قائلا: لقد أغلقنا ملف مباراة الإسماعيلي، وتركيزنا منصب على مباراة الجونة التي تمثل أهمية كبيرة لنا في الوقت الحالي.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي في الدوري الممتاز

حقق الأهلي فوزا هاما على نظيره الإسماعيلي في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-1، حيث سجل بيرسي تاو وإمام عاشور للعمالقة الحمر.