عاجلً..لا أفكر في صدارة الدوري ونلعب كل مباراة بهدف الفوز

الأربعاء 01/مايو/2024 – 09:23 م

وقال الكرواتي كرونوسلاف يورتيتش المدير الفني للفريق الأهرامات وأعرب عن سعادته للغاية بالفوز الصعب الذي حققه على حساب إنبي بهدف دون مقابل، ومواصلة صدارة الدوري، مؤكدا أن المنافس فريق قوي ويلعب كرة قدم مميزة، والتغلب عليهم كان مهما لتحقيق الفوز الرابع في صف واحد ويبتعد عن صدارة الدوري المصري.

حقق بيراميدز الفوز على مضيفه إنبي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت في إطار الجولة الـ20 من بطولة الدوري.

تصريحات كرونوسلاف جورسيتش

وأوضح كرونسلاف أن الفريق لعب مباراة قوية للغاية وكان الأفضل في كل شيء والأخطر واستحق الفوز وأهدر العديد من الفرص التي كان من الممكن أن يسجلها ويخرج بنتيجة أكبر.

وأضاف أنه سعيد للغاية برد الفعل الرائع من جانب اللاعبين وخاصة البدلاء بعد استقدامهم في وقت صعب وظهروا بشكل جيد للغاية، ولتعويض الإصابات التي تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة، خاصة أحمد. سامي وعلي جبر وزلاقة وإسلام عيسى، فضلا عن الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإيقاف الرمضاني. صبحي وفخري لكاي وكريم حفيت.

وأشار المدرب إلى أنه لا يفكر كثيرا في التواجد في صدارة الدوري ويلعب كل مباراة بهدف الفوز، لأن الطريق لا يزال طويلا ونصف البطولة لم يلعب بعد.