عاجلً..موعد وملعب المباراة الفاصلة بين ديروط والترسانة

الأربعاء 01/مايو/2024 – 09:14 م

لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسلتها إلى ناديي ديروط وتلقى نادي أرسنال خطابا يوضح موعد ومكان المباراة التي ستجمع الفريقين في مباراة لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور الرباعي.

موعد وملعب المباراة الفاصلة بين ديروط والترسانة

وجاء نص البيان كما يلي:

  • وتقام مباراة ديروط والترسانة في تمام الرابعة والنصف من مساء يوم الاثنين 13 مايو، على ملعب خيري بشارة بالجونة.
  • إضافة إلى كتابنا رقم (2997) بتاريخ 8/9/2023م بشأن نظام وشروط الدوري العام القسم الثاني موسم 2023-2024م. بمناسبة إقامة المباراة الفاصلة للفريق الحاصل على المركز الأول في المجموعة الأولى (201) لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور الرباعي جميع أحكام لائحة المسابقة المرسلة برقم (3811) بتاريخ 26-10- سيتم تطبيق 2022. إذا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، سيتم تطبيق قاعدة ركلات الترجيح من ركلة جزاء. لتحديد الفريق الفائز .

شروط ونظام المباراة

  • يرتدي الفريق المذكور الأول زيه الأصلي، والأخير يرتدي زيه الاحتياطي المختلف تماماً عن الزي الأصلي. مرفق صورة من الزي الأصلي والاحتياطي. الفريق المذكور أولاً مسؤول أيضاً عن كرات المباراة. ويلتزم كل نادي بتقديم بيان معتمد من النادي قبل المباراة بثلاثة أيام إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ويتم اعتماده. حضور (25) عضواً من أعضاء مجلس إدارة كل نادي.
  • تكليف فرع البحر الأحمر الذي تقام في نطاقه المباراة بتنظيم المباراة من كافة النواحي (حجز سيارة إسعاف مجهزة بجهاز الصدمات وكافة الإمكانيات – فتيان الملعب – الحماية المدنية – مقصورة الضيافة – تنظيم وخروج المخولين بذلك) كن حاضرا في المباراة).
  • جميع الإنذارات والإيقافات للدوري العام القسم الثاني المجموعة الثانية لموسم 2023-2024 ستستمر في التصفيات.