عاجلً..أسطورة منتصف الملعب.. ماذا قدم توني كروس أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؟

الأربعاء 01/مايو/2024 – 08:55 مساءً

القدم الألمانية توني كروسوقدم لاعب ريال مدريد أداءً استثنائيًا في المباراة الأخيرة للفريق أمام باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وساهم اللاعب في تلك المواجهة بالعديد من الكرات الخطيرة أبرزها الهدف الأول الذي سجله فينيسيوس جونيور، لاعب الميرينجي، في الشوط الأول، حيث جاء الهدف عبر تمريرة حاسمة من اللاعب الألماني.

ماذا فعل توني كروس أمام باريس سان جيرمان؟

تداولت الصحافة الإسبانية ما قدمه اللاعب الألماني توني كروس في مباراة الميرينجي أمام باريس سان جيرمان، حيث انتشرت العديد من التقارير حول براعة اللاعب وأدائه المتميز في تلك المباراة.

وأظهرت التقارير تألق اللاعب الذي قام بالعديد من التمريرات في تلك المباراة، حيث كان يتحمل العديد من المسؤوليات أهمها إيقاف اندفاع المنافس في وسط الملعب بفضل موهبته وهدوئه في هذا المركز.

يتمتع اللاعب بتجارب عديدة في مثل هذه المواجهات القوية في دوري أبطال أوروبا، حيث يصدر اللاعب أوامره لجميع اللاعبين في كل مركز في الملعب، بينما يركز اللاعب مع زملائه في المباراة، ويطلب منهم أيضًا بذل المزيد من الجهد من أجل النظام. لتوفير مساحات كبيرة في الملعب، الأمر الذي سيعود بالفائدة على لاعبي ريال مدريد.

أنشيلوتي يغازل توني كروس

أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إعجابه باللاعب الألماني توني كروس، في المباراة الأخيرة للفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث تحدث المدرب الإيطالي عن اللاعب الألماني بعد المباراة.

وقال أنشيلوتي: اللاعب توني كروس يمتلك العديد من المهارات التي نادرًا ما توجد في لاعب آخر. اللاعب كان سببا رئيسيا في ظهور فريقنا بشكل جيد في المباراة.

وأضاف: يجب أن نركز على أداء اللاعب. يقوم اللاعب بتمرير الكرة بين أربعة إلى خمسة لاعبين بكل سهولة. وهو لا يعاني من ذلك.

واختتم: نحن محظوظون جدًا بتواجد اللاعب معنا هذا الموسم.

مستقبل توني كروس مع ريال مدريد

يُشار إلى أن عقد اللاعب توني كروس مع ريال مدريد اقترب من الانتهاء خلال الفترة المقبلة، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية إلى أنه من المقرر أن يجدد اللاعب عقده مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، نظراً للأداء الجيد الذي يقدمه في الموسم الحالي. موسم. الفترة الأخيرة مع فريقه الإسباني.