عاجلً..القنوات الناقلة لــ بث مباشر مباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي

الأربعاء 01/مايو/2024 – 08:01 م

يبحث عشاق النجم كريستيانو رونالدو عن طرق مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023/2024، حيث سيتم تجديد اللقاء بينهما بعد أقل أكثر من أسبوع، لكن هذه المواجهة تكون في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، في حال فوز نادي النصر السعودي على نظيره. الخليج في دوري الروشان بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي 27/4؛ لذلك يتطلع عشاق كرة القدم الآن إلى مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر اليوم.

ويرصد موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك نقدم لكم أدناه القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي، بالإضافة إلى موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر ضد الخليج اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين.

بث مباشر مباراة النصر والخليج اليوم على القنوات الناقلة لكأس الملك

يحق لقنوات SSC الرياضية السعودية بث بث مباشر مباراة النصر ضد الخليج اليوم في كأس الملك 2023/2024، والتي تبثه بطريقتين لمختلف جماهير كرة القدم، حيث تتمثل الطريقة الأولى في بثها عبر شبكتها المفتوحة للمشجعين داخل المملكة.

بينما الطريقة الثانية هي إتاحة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين مباشرة وبشكل مدفوع لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتالي البث المباشر لمباراة النصر والخليج اليوم مباراة نصف نهائي كأس الملك السعودي ستكون عبر تردد قناة SSC 1 الموضح. في هذا الجدول.

تردد قناة SSC 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 5/6

متى تشاهد مباراة النصر والخليج بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي

بخصوص موعد مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023/2024 فستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر فلسطين والمملكة العربية السعودية والأردن، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. سلطنة عمان. السابعة مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

سيواجه الفريق الفائز من البث المباشر لمباراة النصر والخليج اليوم في نهائي كأس الملك 2023-2024، فريق الهلال السعودي في المباراة النهائية، بعد فوزه أمس في الديربي السعودي على جدة. بنتيجة 2-1 للمرة السابعة هذا الموسم.

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023/2024