عاجلً..مباراة الخليج تحدد مستقبل لويس كاسترو مع النصر

الأربعاء 01/مايو/2024 – 06:56 مساءً

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن مباراة الخليج أمام نظيره فوز وستحدد مباراة نصف نهائي كأس الملك مستقبل المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للعميد خلال الفترة المقبلة.

وزعمت العديد من التقارير الصحفية السابقة أن لويس كاسترو يقترب من الرحيل عن نادي النصر خلال الفترة المقبلة، بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق السعودي في الفترة الماضية.

مباراة الخليج تحدد مستقبل كاسترو

وأضافت التقارير أن نادي النصر السعودي أجرى اتصالات مع المدرب سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لنادي بورتو البرتغالي، لتدريب الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة.

أكدت التقارير أن إدارة نادي النصر ستتخذ قرارها النهائي بعد نهاية مباراة نصف النهائي التي ستجمع بين نادي النصر ونادي الخليج. وفي حال فوز العميد فسيتم الإبقاء على المدرب البرتغالي في الفترة الحالية لحين استكمال المواجهة النهائية أمام الهلال. لكن في حالة الخسارة فمن المرجح أن… يتم إقالة المدرب من منصبه في الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن نادي النصر رفقة مدربه البرتغالي في الموسم الحالي لم يحقق العديد من النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة، حيث خرج الفريق من دوري أبطال آسيا، وهو بعيد كل البعد عن تحقيق لقب الدوري السعودي، بينما لم يشارك في الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي، وبالتالي ستكون بطولة كأس الملك في السعودية هي الفرصة الأخيرة لحفظ ماء الوجه في الموسم الحالي.

موعد مباراة الخليج أمام النصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الخليج والنصر في نصف نهائي كأس الملك اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.