عاجلً..بعد حركته غير الأخلاقية.. اتحاد جدة يدرس تقديم شكوى ضد مالكوم

الأربعاء 01/مايو/2024 – 06:26 مساءً

وزعمت تقارير صحفية سعودية أن فريقا اتحاد جدة يدرس السعودي تقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط ضد اللاعب مالكولم لاعب نادي الهلال السعودي، بسبب تصرفاته غير الأخلاقية في المواجهة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس الملك. في المملكه العربيه السعوديه.

ويدرس الاتحاد تقديم شكوى ضد مالكولم

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن الاتحاد السعودي يدرس تقديم شكوى ضد مالكولم بسبب تصرفاته في المواجهة الأخيرة، خاصة أن لجنة الانضباط اتخذت العديد من القرارات السابقة ضد العديد من اللاعبين الذين ارتكبوا عدة مخالفات خلال الدوري السعودي. مواجهات الدوري والمسابقات الأخرى. وكان من أبرز هؤلاء اللاعبين. تعرض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، للإيقاف في مواجهة سابقة مع فريقه بسبب ما فعله ضد علي البليهي لاعب الهلال.

وأكدت الصحيفة السعودية أن نادي الاتحاد يريد التأكد من مقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص مالكولم لاعب نادي الهلال.

يُشار إلى أن هناك العديد من المقاطع التي أظهرت قيام مالكولم بعمل غير أخلاقي في المواجهة بين الهلال ونظيره الاتحاد، بعد أن سجل الزعيم هدفه القاتل في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي جمعت الفريقين. الفريقين في نصف نهائي كأس الملك.

الاتحاد يفشل في حفظ ماء الوجه

فشل نادي الاتحاد في حفظ ماء الوجه أمام نظيره التقليدي الهلال، بعد خسارته في مواجهته الأخيرة أمام غريمه التقليدي في نصف نهائي كأس الملك.

وتعد هذه المواجهة هي المواجهة السادسة بين الفريقين في الموسم الحالي بجميع المسابقات، حيث لم يتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في مواجهة واحدة من بين تلك المواجهات التي جمعت الطرفين.