عاجلً..تقارير تكشف قرار كاف بعد انسحاب اتحاد العاصمة من نصف نهائي الكونفدرالية

الأربعاء 01/مايو/2024 – 06:14 م

وكشفت تقارير صحفية عن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن المباراة نهضة بركاناتحاد رأس المال أبالنسبة للجزائر، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، بعد انسحاب الفريق الأخير.

قرار الكاف بشأن مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

قال موقع لو سبورت 360 المغربي إن لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختتمت اجتماعها الذي عقد اليوم الأربعاء، حيث اتخذت قرارها بشأن مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأممية بين نهضة بركان واتحاد الجزائر.

وأضاف أن لجنة الأندية قررت اعتبار فريق اتحاد العاصمة هو الخاسر من مباراة الإياب بنتيجة 3-0 ووافقت على تأهل نهضة بركان للمباراة النهائية، مع إحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط لإمكانية التأهل. اتخاذ إجراءات تأديبية إضافية ضد النادي الجزائري.

وخلص التقرير إلى أن القرار تمت الموافقة عليه بالإجماع من أعضاء لجنة الأندية، ومن المقرر الإعلان عنه في وقت لاحق.

تأهل فريق نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مباراتي الذهاب والإياب، حيث ضرب موعدا مع نادي الزمالك بعد فوزه على فريق الأحلام الغاني في نصف النهائي.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد الجزائر ألغيت، حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اعتبار الفريق الجزائري مهزوما أيضا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية يوم 12 مايو بالمغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر على ستاد القاهرة الدولي.