عاجلً..مشاهدة الديربي.. بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم على القنوات الناقلة في الدوري المصري

الأربعاء 01/مايو/2024 – 06:15 مساءً

ينتظر جمهور الدراويش والقلعة الحمراء مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز 2023/2024، في قمة الجولة العشرين لدوري النيل، ويهتم عشاق كرة القدم بمتابعة هذا الأمر المباراة المنتظرة مباشرة اليوم، فهي إحدى كلاسيكيات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ العصور القديمة. والذي يحمل دائمًا قدرًا كبيرًا من الإثارة والتنافس بين الفريقين، وفقًا لشعبيته في مصر والعالم العربي. ولهذا تتجه أنظار جماهير كرة القدم الآن إلى مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي التي تبث على الهواء مباشرة اليوم.

ويقدم موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك سنستعرض لكم عبر السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى موعد مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم في دوري النيل .

بث مباشر مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم على القنوات الناقلة

وفيما يتعلق بالبث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم على القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز 2023/2024، فإن قناة أون تايم سبورتس 1 هي رسميا التي أتاحت بث مباشر لمباريات دوري النيل لمختلف الجماهير العربية بشكل عام من خلال شبكاتها المفتوحة، مثلها مثل باقي المسابقات التي ينظمها اتحاد الأندية المحترفة المصرية؛ ولذلك فإن قناتها أون تايم سبورتس 1 على التردد التالي هي القناة المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم.

تردد قناة اون تايم الرياضية 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 5/6

يفتح

متى تشاهد مباراة الإسماعيلي والأهلي مباشرة اليوم في الدوري المصري

يتساءل الجمهور المصري الآن عن موعد مشاهدة مباراة الإسماعيلي والأهلي بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2023-2024. وستبدأ في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية والأردن والكويت، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

ويحتل النادي الأهلي المركز الـ11 في ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024 برصيد 21 نقطة من أصل إحدى عشرة مباراة خاضها الأحمر حتى هذه الجولة، فيما يسعى النادي الإسماعيلي للبقاء في المنافسة، كما يأتي في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة. ولهذا السبب، في هذا الوقت، ينتظر عشاق نادي الكرة مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم.

تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي

قرر السويسري مارسيل كوهلر، أن يكون تشكيل الأهلي اليوم، لمواجهة الدراويش في الدوري المصري 2023-2024، على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – إمام عاشور – بيرسي تاو – أحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: وسام أبو علي.
القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز 2023/2024