عاجلً..جوزيه كان المتحكم الأول في الأهلي.. ومبادئ النادي انتهت

الأربعاء 01/مايو/2024 – 05:30 مساءً

ماذا؟ أوصام الحضري شن حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق هجوما على مسؤولي القلعة الحمراء، وكشف سبب عدم عودته للنادي مرة أخرى.

عصام الحضري: الأهلي كان له مبادئ في الماضي

وقال الحضري في تصريحات عبر شبكة مارينا الكويتية: الأهلي كان لديه مبادئ في الماضي خاصة أنها لا يجب أن تتجزأ أو تكون هناك استثناءات.

وتابع: كيف يفعل بعض اللاعبين نفس ما أفعله ويعودون للنادي مرة أخرى؟ كما لا يجوز للنادي التعاقد مع لاعب أساء للنادي ورئيسه وجماهيره.

وأوضح: لا أقصد بهذا إمام عاشور فقط، ولكن هناك أيضًا كهرب ولاعبين آخرين، وإذا أراد الأهلي ضم لاعب أخطأ في حقه، فقد يحول هذا الخطأ إلى خطأ إيجابي فقط لأنه من رغبته.

واختتم عصام الحضري تصريحاته: لا أحب حسن حمدي لأنه سبب عدم عودتي للأهلي مرة أخرى، خاصة أنه كان يستمع إلى كلام مانويل جوزيه الذي كان يسيطر على النادي والرقم واحد، ولم يحدث طوال تاريخ النادي الأهلي أن مدربًا كان مسيطرًا على رئيس النادي.
الحضري يهاجم أحمد ناجي

وفي وقت سابق، هاجم عصام الحضري، أحمد ناجي مدرب حراس المرمى السابق للمنتخب الوطني، قائلا: أحمد ناجي ظالم، وبالقول: “عندك أولاد وعائلة، لا تظلم أحدا”.

وأكمل الحضري حديثه عن ناجي قائلا: إنه أحد أسباب عدم لعبي في كأس أمم أفريقيا وبداية المونديال، وبالقول “حسبي الله ونعم الوكيل”. الوكيل فيك، وأرجو أن تسمعني».

وأكمل الحضري حديثه قائلا: أحمد ناجي قال في أمم أفريقيا أنت الحارس الثالث. إذا لم يعجبك، خذ حقيبتك وامشِ. وأشار الحضري إلى أنه رفض الرحيل عن الفريق وأبدى استعداده لحمل الحقائب التي تحتوي على أحذية اللاعبين، وأضاف: دخلت غرفتي وبكيت وشعرت بالأسف عليه.