عاجلً..لقاء الزمالك مثل باقي المباريات.. وسنلعب من أجل التتويج

الأربعاء 01/مايو/2024 – 05:21 م

وتحدث كتابي الحسين الناطق الإعلامي للنادي نهضة بركان وأعلن الفريق المغربي مواجهته مع الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي ستقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 12 مايو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من الشهر نفسه.

تصريحات المتحدث الرسمي باسم نهضة بركان في المغرب لقناة القاهرة 24

وقال كتابي الحسين في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24: من مبادئ نهضة بركان احترام القانون الصادر عن المؤسسات المشرفة على كرة القدم، وفي هذه الفئة هو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأضاف الناطق باسم نهضة بركان المغربي: ما فعلته الأجهزة الأمنية بمطار الجزائر العاصمة من احتجاز الملابس الرياضية مخالف للقانون، ناهيك عن شروط الاتحاد الجزائري لتغيير قميص فريق بركان المعتمد من الكاف ويحمل خريطة المغرب. بالإضافة إلى محاولة السلطات استبدال القميص بقميص مزيف لا يحترم حقوق الملكية الصناعية. .

وأضاف كتابي الحسين خلال تصريحاته: مباراة نهضة بركان والزمالك هي احتفال عربي وكروي بحت ولكنها مباراة كغيرها من المباريات.

أكمل كتابي: هنا في نهضة بركان، نحن نؤمن بقدراتنا وسنسعى جاهدين لخوض المباراة من أجل الفوز بكأس الاتحاد الأفريقي.

وأضاف كتابي الحسين خلال تصريحاته لقناة القاهرة 24: نحن في نهضة بركان نحترم الخصم، وفريقنا لديه نجوم، كما أن الزمالك لديه نجوم، وفي النهاية سيفوز الأفضل في الملعب.

واختتم: نعتبر الجمهور هو رقم 12، وفيما يتعلق بعددهم في مباراة الذهاب، ليس لدينا أي توقعات حول العدد المتوقع للحضور الجماهيري، لكن الملعب البلدي ببركان سيشهد حضورا كبيرا.