عاجلً..هل تريد العودة للدكة؟.. مهاجم وست هام يكشف كواليس جديدة في مشادة صلاح وكلوب

الأربعاء 01/مايو/2024 – 05:07 م

كشف ميشيل أنطونيو، مهاجم وست هام الإنجليزي، عن كواليس جديدة في إحدى المقابلات محمد صلاح نجم ليفربول ومدربه يورجن كلوب خلال المشادة التي حدثت بينهما خلال مباراة الفريقين يوم السبت الماضي.

كواليس جديدة في مشادة صلاح وكلوب

وقال مهاجم الغرب في تصريحات صحفية، إن الجميع في ملعب التدريبات يتحدثون عن الواقعة منذ نهاية المباراة، موضحًا أن كلوب اعتاد على احتضان اللاعبين عند مشاركتهم في المباراة، متمنيًا لهم التوفيق.

وأضاف ميشيل أنطونيو: عندما حان وقت مشاركة محمد صلاح في المباراة، سار إلى الملعب في اتجاه مختلف عن كلوب، أثناء قيامه بتمارين الإحماء، لتبقى يد المدرب ممدودة نحو اللاعب لفترة طويلة. .

وتابع مهاجم وست هام: عندما انتهى محمد صلاح من التدريبات، صافح كلوب الذي بدا غاضبًا من تصرفات لاعبه.

واختتم أنطونيو تصريحاته: وقتها كان كلوب يقول لصلاح: هل تريد الجلوس على الدكة مرة أخرى؟ هل تريد الاستمرار؟ لكن لم يخبرني أحد ماذا كان رد محمد صلاح.

يذكر أن كلوب رفض التعليق على الواقعة بعد نهاية المباراة، مؤكدا أن الأمر انتهى في غرفة ملابس اللاعبين. وفي الوقت نفسه أثار محمد صلاح الجدل حول الواقعة قائلا: لو تحدثت اليوم هل ستندلع الحرائق؟

ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل مشاركته في مباراة توتنهام في الدقيقة 78، بسبب توجيه المدرب انتقادات للاعب قبل دخوله الملعب، وهو ما رفضه نجم الريدز الذي بدا معترضا على تصريحاته. دخول الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.