عاجلً..بعد 12 عاما.. مدرب حراس ليفربول يرافق كلوب ويرحل عن النادي

الأربعاء 01/مايو/2024 – 04:34 م

كشفت تقارير صحفية عن رحيل مدرب حراس المرمى جون أشتربيرج ليفربول للفريق، في نهاية الموسم الحالي، برفقة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

رحيل مدرب حراس مرمى ليفربول

وقالت شبكة أتلتيك إن الهولندي أختربيرغ قرر الرحيل عن ليفربول، بعد 15 عاما قضاها في أنفيلد، بدءا من الأكاديمية وحتى الفريق الأول.

وتابعت الشبكة أن أشتربيرج لن يجدد عقده مع ليفربول، الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وقرر الرحيل عن الريدز في نهاية حقبة المدرب يورجن كلوب، بسبب رغبته في خوض تجربة جديدة. .

وأوضحت: أصبح من المؤكد أن الهولندي لن يكون ضمن الجهاز الفني لمواطنه آرني سلوت، المدير الفني الحالي لفينورد الذي يقترب من تولي القيادة الفنية لفريق ليفربول.

وبدأ أختربيرغ مشواره مع ليفربول عام 2009، وتحديداً من الأكاديمية، قبل أن يتولى منصب مدرب حراس المرمى للفريق الأول عام 2011، برفقة الجهاز الفني للمدرب كيني دالغليش، حيث واصل مع الثنائي بريندان رودجرز ويورغن كلوب.

آرني سلوت يقترب من قيادة ليفربول

وفي سياق آخر، اقتربت إدارة ليفربول من إتمام التعاقد مع أرني سلوت، حيث قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات الأوروبي، عبر حسابه الشخصي بموقع X، إن إدارتي ليفربول وفينورد قد وتم الاتفاق على تجهيز كافة المستندات اللازمة لإتمام التعاقد مع الهولندي آرني سلوت.

وتابع: سيدفع ليفربول مبلغ 11 مليون يورو شاملة الإضافات للحصول على خدمات القمار، فيما سيصل إجمالي مبلغ العقد مع الهولندي إلى أكثر من 13 مليون يورو ليشمل الجهاز الفني بالكامل.

واختتم خبير سوق الانتقالات: إدارة ليفربول ستدفع المبلغ المالي المذكور على مدار عام كامل، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لسلوت سيضم الثنائي سيبكي هولشوف وروبن بيترز.