عاجلً..الهداف المنحوس.. دوري أبطال أوروبا الفرصة الأخيرة لكسر نحس هاري كين

الأربعاء 01/مايو/2024 – 04:32 م

إنه المهاجم الإنجليزي هاري كين يعد لاعب بايرن ميونخ أحد أكثر الهدافين تعاسة في تاريخ كرة القدم. ورغم رصيده التهديفي الذي وصل إلى 43 هدفا في المباريات الـ43 التي خاضها مع بايرن منذ انتقاله قادما من نادي توتنهام الإنجليزي، إلا أنه فشل في تحقيق أي لقب مع الفريق حتى الآن.

سعى هاري كين للفوز بالألقاب مع ناديه الجديد بعد فترة غياب عن ناديه السابق توتنهام، لكن منذ انتقاله إلى بايرن خسر 3 ألقاب أبرزها الدوري الألماني الذي كان في حوزة بايرن لمدة 11 متتالية. مواسم، وأصبح بدون ألقاب منذ ما يقرب من 15 عاما. سنوات وخسر 7 بطولات.

“النحس” يطارد هاري كين. ومنذ تواجده في توتنهام من 2009 حتى 2023، خسر نهائي كأس الرابطة عامي 2015 و2021 ونهائي دوري أبطال أوروبا في 2019.

هاري كين في توتنهام

وخسر المهاجم الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 30 عامًا المباراة النهائية ليورو 2020 مع الأسود الثلاثة أمام المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح، كما خسر الأمير الإنجليزي البطولة رقم 3 مع بايرن ميونخ بعد خسارته كأس السوبر، بالإضافة إلى وداع فريق بايرن ميونخ لكأس ألمانيا في دور الـ32 أمام ساربروكن.

وخسر هاري كين لقب دوري أبطال أوروبا في نسخة 2019، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح.

هاري كين ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أثار ظهور هاري كين أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، العديد من التساؤلات في أذهان عشاق كرة القدم والمعجبين، مما أثار التساؤل حول ما إذا كان كين ارتدى القميص الخطأ، بعد أن كان ظهوره أقل من المتوقع، كما فعل ريال مدريد التقدم بتسجيله بقدم فينيسيوس جونيور.

هاري كين مع بايرن ميونخ

ثم عادل ليروي ساني النتيجة، ثم سجل كين الهدف الثاني لبايرن عبر ركلة جزاء، وفي الدقائق الـ9 الأخيرة من المباراة، بدا أن فينيسيوس جونيور يعادل النتيجة مرة أخرى.

وبالنظر إلى أداء الإنجليزي هاري كين خلال مباراة الأمس، نجد أن ركلة الجزاء التي عادل بها النتيجة كانت الفرصة الوحيدة لمهاجم بايرن ميونخ ليسجل في مرمى الخصم.

يتطلع هاري كين إلى التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عن طريق ريال مدريد، وبالتالي يتطلع إلى تحقيق اللقب ليكسر النحس الذي أصابه منذ بداية مسيرته الكروية، سواء مع الأندية أو مع منتخب بلاده. الفريق الوطني.