عاجلً..مصدر يكشف حقيقة وجود أزمة بين منتخب مصر والأهلي بسبب معسكر يونيو

الأربعاء 01/مايو/2024 – 04:15 مساءً

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة وجود أزمة بين منتخب مصر والنادي الأهلي، حول إرسال لاعبي العملاق الأحمر للانضمام إلى الفراعنة من أجل الاستعداد لمعسكر يونيو، ومواجهة كل من بوركينا فاسو. وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. .

مصدر يكشف حقيقة وجود أزمة بين الأهلي ومنتخب مصر

قالت مصادر في منتخب مصر والنادي الأهلي: لا توجد أزمة بين منتخب مصر والنادي الأهلي، ولا يوجد أي اتصال حتى الآن بين حسام حسن أو إبراهيم حسن مع خالد بيبو مدير الكرة، حول إراحة لاعبي الأهلي، بل التنسيق بين الجهازين الإداري والفني للمنتخب المصري مع نظيره. في الأهلي الأمور تسير على ما يرام.

وأكدت المصادر أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يرغب في ضم لاعبي الأهلي بداية من بداية المعسكر يوم 27 مايو، أي بعد يومين من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، و ومن الممكن أن يسمح التوأم للاعبين بالراحة ليوم إضافي، لكن لا يوجد أي اعتبار. وسينضم اللاعبون في 3 يونيو، وهو تاريخ الاستراحة الدولية.

وأكد مصدر في منتخب مصر أن حسام حسن أصر على الحصول على أسبوع إضافي قبل الأجندة الدولية ليكون لديه الوقت الكافي للعمل مع اللاعبين، فكيف نسمح له بعدم الاستفادة منه؟

وشدد المصدر على أنه حتى الآن لا يوجد أي اعتراض أو اتصالات من الأهلي، وكل ما ينشر غير صحيح، وسينضم اللاعبون بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.