عاجلً..تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ودورتموند قبل مواجهة الليلة في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 01/مايو/2024 – 03:35 مساءً

ويشهد ملعب سيجنال إيدونا بارك، اليوم الأربعاء، مباراة قوية بين الفريقين باريس سان جيرمان ويلعب الفريق الفرنسي ضد بوروسيا دورتموند الألماني، حيث يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وفيما يتعلق بموعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، فمن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء 1 مايو في مباراة الذهاب. نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2023-2024.

تاريخ المواجهات بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وفيما يتعلق بتاريخ مواجهتي باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، والتي يبحث عنها عشاق كرة القدم حول العالم الآن، تكشف الإحصائيات أن مواجهة الليلة هي المواجهة السابعة بين فريق العاصمة الفرنسية وأسود وستفاليا، كما سبق للفريقين التقيا في 6 مواجهات سابقة في البطولات الأوروبية.

وتمكن فريق باريس سان جيرمان، خلال هذه المواجهات، من تحقيق الفوز في مباراتين، بينما في المقابل حقق الفريق الألماني فوزا واحدا، وتعادلا بينهما في ثلاث مباريات.

وتعد هذه المباراة اللقاء الثالث بين باريس سان جيرمان ودورتموند في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سبق للفريقين أن التقيا وجها لوجه في مباراتين سابقتين في دور المجموعات.

وحقق نادي العاصمة الفرنسية الفوز على نظيره الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين دون رد، فيما حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة العودة في الجولة الأخيرة.

تأهل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ويهتم موقع كايرو 24 برصد كافة المعلومات التي تهم متابعيه، لذا نوضح لكم في السطور التالية كيفية تأهل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بفوزه على نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، ليفوز في مباراة الإياب بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مونتجويك. وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء.

من ناحية أخرى، فاز فريق بوروسيا دورتموند على نظيره أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين، بعد فوز فريق بوروسيا دورتموند في مباراة الإياب بنتيجة 4-2 في المباراة. استضافها ملعب سيجنال إيدونا بارك، وانتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 لصالح الروخيبلانكوس.