عاجلً..بعد التعادل في الذهاب.. موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأربعاء 01/مايو/2024 – 03:23 م

مباراة الذهاب بين الفريقين الألماني بايرن ميونخ و…ريال مدريد وفاز الإسباني بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، معقل العملاق البافاري، في ذهاب دوري أبطال أوروبا. نصف نهائي الدوري .

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في مباراة الإياب

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم الآن عن موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، بعد المواجهة القوية بين الفريقين في مباراة الذهاب أمس الثلاثاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل 8 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

ومن المتوقع أن يواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى بين بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تصدرت حملة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا محركات البحث منذ مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، والتي شهدت سيناريو غير متوقع أمس، في محاولة لتوقع أي الفريقين يستطيع هزيمة الآخر وخطف الهزيمة. تذكرتهم إلى النهائي.

تأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي المثير للإعجاب حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-4.

من ناحية أخرى، تمكن فريق بايرن ميونخ الألماني، من خطف تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أرسنال الذي قدم أداء مميزا خلال هذه المسابقة ومسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي.

ملخص مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

وفيما يتعلق بخلاصة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مساءًا. وسجل هدفي الريال فينيسيوس جونيور، بينما سجل ليروي ساني وهاري كين لبايرن.