عاجلً..بعد غموض موقفه.. بديل مفاجئ لمحمد صلاح في اتحاد جدة

الأربعاء 01/مايو/2024 – 02:59 م

كشفت تقارير إعلامية عن آخر تطورات موقف إدارة اتحاد جدة السعودي من التعاقد مع… محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اتحاد جدة يحدد بديل محمد صلاح

وبحسب الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، فإن محمد صلاح لا يزال الخيار الأول لإدارة اتحاد جدة لكرة القدم لدعم هجوم الفريق خلال الصيف المقبل.

وتابع: وضع النادي السعودي الكوري الجنوبي هيونج مين سون، مهاجم توتنهام الإنجليزي، بديلا لمحمد صلاح في حال فشل إتمام الصفقة للعام الثاني على التوالي.

واختتم الصحفي الإيطالي: اتحاد جدة أدرك أهمية وجود خطة بديلة لصفقة محمد صلاح، خاصة أن العمل على الصفقة لا يسير بشكل جيد رغم احتمالية رحيل اللاعب عن ليفربول نهاية الموسم.

لا يزال موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول غامضا، إذ أكدت تقارير إعلامية في الأيام الأخيرة أن اللاعب لم يحسم مصيره مع الريدز بعد، رغم أزمته الأخيرة مع يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

شوبير يكشف مفاجأة بشأن رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فاجأ الإعلامي أحمد شوبير، بانتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، إذ قال في تصريحات سابقة: كل ما حدث مع صلاح بخصوص انتقاله للدوري السعودي منذ البداية وحتى الآن، هي اتصالات من مسؤولي الرياضة السعودية و محمد صلاح شخصيا، ولم يصل إليه ليفربول. لا يوجد عرض رسمي على الإطلاق.

وأكد: مسؤولو الرياضة السعودية قالوا لمحمد صلاح إنه لاعبهم المفضل، وهناك عدد معين من الفرق المدعومة وليس كل الفرق، وتم الاتفاق مع محمد صلاح على حرية اختيار النادي الذي يريد الانضمام إليه. .

وأضاف: محمد صلاح كان منفتحًا على التفاوض مع أي نادٍ سعودي، وعندما عرض الأمر على مسؤولي ليفربول، كان الرد أن باب رحيله مغلق تمامًا، بسبب منافسة النادي على العديد من البطولات في الموسم الحالي و نحن لا نملك رفاهية الاستغناء عنك، واللاعب قبل هذا الحديث.