عاجلً..بعد تمسك جوميز.. الزمالك يضع اختيارا جديدا للإبقاء على مهاجم الفريق

الأربعاء 01/مايو/2024 – 02:08 م

يقترب المهاجم البنيني سامسون أوكينولا من البقاء مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل إصرار المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على تواجده مع الفريق وعدم رحيله نهاية الموسم، خاصة أنه يعتبره أحد العناصر المؤثرة. في الفريق الذي بدأ التألق معه.

وعلمت “القاهرة 24” أنه في ظل تمسك المدرب باللاعب ورغبته في عدم الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وضعت إدارة النادي خيارات أخرى من أجل الحفاظ على اللاعب خاصة في ظل إيقافه. التسجيل وعدم وضوح الرؤية بشأن رفع القيد أم لا خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر في الزمالك أن النادي قرر أنه في حالة بقاء اللاعب وأصر المدرب البرتغالي على تواجده في الفريق، فإن إدارة النادي ستتحدث مع اللاعب من أجل تخفيض قيمة عقده، خاصة أنها ترى ذلك. فالرقم الذي يحصل عليه وهو ما يقارب 700 ألف دولار، وهو رقم كبير جداً.

وكشف المصدر أن إدارة النادي تعتزم خفض هذا الرقم إلى النصف تقريبًا، أو الوصول على الأكثر إلى 400 ألف دولار كحد أقصى من الراتب الذي يتقاضاه اللاعب سنويًا.

قدم اللاعب البنيني سامسون أوكينولا، مستوى مميزاً مؤخراً تحت قيادة المدير الفني للزمالك، حيث نجح مؤخراً في تسجيل الهدف الثاني للفريق في مباراة أحلام غانا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي غدا الخميس، في مباراة الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.