عاجلً..بعد اقترابه من بايرن ميونخ.. ماذا قدم رالف رانجنيك مع منتخب النمسا؟

الأربعاء 01/مايو/2024 – 02:06 م

اقترب المدرب الألماني رالف رانجنيك من تولي مهمة تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني، خلفاً لمواطنه توماس توخيل الذي رحل عن منصبه نهاية الموسم الحالي، حيث كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي البافاري تبذل قصارى جهدها للتعاقد مع الألماني رالف. رانجنيك مدربا لمنتخب النمسا قبل نهاية الأسبوع الجاري، كما شهد. القرار تمت الموافقة عليه بالإجماع من قبل أعضاء اللجنة المكلفة بالتعاقد مع بديل توماس توخيل.

يأتي ذلك بعد أن أعلن رئيس بايرن ميونخ، هربرت هاينر، أن ناديه اقترب من التوصل إلى اتفاق مع رالف رانجنيك لتولي المهمة التدريبية للفريق، كما أكد في تصريحات لقناة سكاي سبورت الألمانية: نجري محادثات مع رالف، المفاوضات تسير بشكل جيد للغاية، وتابع: علينا أن ننتظر بضعة أيام أخرى، خاصة أنه خبير ممتاز في عالم كرة القدم، وإذا حدث ذلك فهو هو خيار جيد جدا.

أرقام رالف رانجنيك مع منتخب النمسا

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم عن أرقام رالف رانجنيك مع منتخب النمسا، تزامنا مع اقترابه من تولي تدريب العملاق البافاري. ومن المعروف أن بايرن يميل نحو المدرسة الألمانية من الناحية التدريبية، لذا يرصد لكم موقع كايرو 24 أهم ما قدمه رالف رانجنيك مع المنتخب. النمسا من خلال التقرير التالي:

رالف رانجنيك، 65 عاما، تولى تدريب منتخب النمسا في صيف 2022، وقاد الألماني المنتخب في 20 مباراة، تمكن خلالها من تحقيق 12 فوزا و3 تعادلات، وخسر في 5 مباريات. وتمكن لاعبوه من تسجيل 37 هدفا في مرمى المنافس، بينما استقبلت شباكه 19 هدفا، ومن أفضل نتائجه الفوز الودي على المنتخب التركي 6-1 في مارس الماضي.

مسيرة رالف رانجنيك مع الفرق

وفيما يلي نعرض لكم كافة المعلومات عن مسيرة رالف رانجنيك مع الفرق التي يبحث عنها الكثيرون، إذ قاد المدرب الألماني فريق مانشستر يونايتد مؤقتا، خلفا للنرويجي أولي جونار سولسكاير، في ديسمبر 2021 حتى مايو 2022.

ومن أفضل إنجازات الألماني رالف رانجنيك كمدرب هو تحقيق بطولتي الدوري والكأس مع فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في موسمي 2013-2014 و2014-2015، بالإضافة إلى قيادة شالكه للفوز بكأس ألمانيا عام 2010. -موسم 2011، وكأس السوبر الألماني في موسم 2011-2012، ومن إنجازاته المميزة أيضًا، كأس الدوري الألماني، التي فاز بها في ولايته الأولى مع الفريق في موسم 2005-2006.