عاجلً..غدًا.. إعلان تفاصيل انطلاق رالي الفراعنة الدولي في مصر والبطولة العربية للدراجات النارية

الأربعاء 01/مايو/2024 – 01:58 م

الاتحاد المصري للدراجات النارية يعقد مؤتمرا للإعلان عن تفاصيل إطلاق المسابقات التجمع الفراعنة الدولي في مصر والبطولة العربية للدراجات النارية التي تقام في مصر.

تفاصيل انطلاق رالي الفراعنة الدولي

ومن المقرر أن يقام مؤتمر صحفي خاص يوضح تفاصيل انطلاق منافسات رالي الفراعنة الدولي، مساء غد الخميس، بأحد فنادق مصر الجديدة، على أن تستمر البطولة في الفترة من 2 إلى 8 مايو.

وتشارك دول أمريكا وألمانيا وجنوب أفريقيا وتايوان والجزائر والسعودية والسودان وفلسطين وليبيا ومصر في رالي الفراعنة الدولي للدراجات النارية والبطولة العربية.

وتشارك مصر بسبعة لاعبين من المتوقع أن يفوزوا بالمراكز الأولى في الرالي الدولي والبطولة العربية.

وتقام البطولة تحت رعاية جامعة الدول العربية ووزارة الشباب والرياضة، وبحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والوزير المفوض لجامعة الدول العربية، د. فيصل غسان.

من جانبه أكد إبراهيم فريد رئيس الاتحاد العربي للدراجات النارية ترحيبه الحار بالأشقاء من الدول العربية والأفريقية والأوروبية المشاركين في الرالي والبطولة العربية، متمنياً للجميع التوفيق في المنافسات التي ستقام فيها البطولة العربية للرالي والبطولة. شاهد.

وأضاف فريد أنه يتمنى أن يخرج الرالي الدولي والبطولة العربية بالشكل الذي يليق بسمعة مصر ومكانتها على خريطة العالم في ظل الدعم الكبير الذي حظي به في بداية الجمهورية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. -السيسي راعي الرياضة والشباب في مصر والعالم العربي، مشيداً بالدور الذي يقوم به وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في الترويج لرياضة الدراجات النارية وكافة الألعاب ورعاية الشباب في رفع اسم مصر في كافة المحافل الدولية والعالمية. والمنتديات القارية.