عاجلً..مودريتش يتفوق على بوشكاش.. ماذا قالت الصحافة الأوروبية عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ؟

الأربعاء 01/مايو/2024 – 01:07 م

حقق الفريق ريال مدريد تعادل ثمين مع نظيره الألماني بايرن ميونخ، في المواجهة الصعبة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

منذ صباح اليوم، امتلأت الصحف العالمية بالحديث عن مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهي النصف الأول من رحلة التأهل إلى نهائي ويمبلي.

ماذا قالت الصحف عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ؟

ويستعرض لكم موقع القاهرة 24 أبرز ما قالته الصحافة الأوروبية والعالمية عن مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد من خلال التقرير التالي:-

ثنائية فينيسيوس تساعد ريال مدريد على تقاسم الغنائم

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ثنائية فينيسيوس ساعدت ريال مدريد على تقاسم الغنائم أمام بايرن ميونخ بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وقالت الصحيفة إن فريق ريال مدريد وصل إلى الدور نصف النهائي لأنه كان المرشح الأكثر حظا. في البداية، بدأ بايرن ميونخ المباراة بشكل أفضل وأقوى بكثير من ريال مدريد، وبدأ فينيسيوس بالتسجيل، ثم عادل بايرن وتقدم قبل أن يعادل فينيسيوس النتيجة مرة أخرى.

صحيفة ماركا الاسبانية

فشل جود بيلينجهام في إثارة غضب هاري كين

تصدر فشل جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد في إثارة غضب هاري كين، زميله في منتخب إنجلترا ومنافسه في مباراة الأمس، عنوان مقال في صحيفة التليجراف البريطانية، حيث ذكرت الصحيفة أنه بينما كان هاري كين يستعد لخوض مباراة أمس، ركلة الجزاء لإنقاذ موسمه والسيطرة على المباراة، ظهر جود بيلينجهام بجانبه. وكان يبذل قصارى جهده لتشتيت انتباه زميله في منتخب إنجلترا، لكن كين تمكن من الحفاظ على رباطة جأشه بعد ثوانٍ ونفذ ركلة الجزاء.

صحيفة التلغراف البريطانية

وأكد كين أنه رأى جود بيلينجهام يتمتم بشيء ما، وأضاف: “كان علي أن أسأله عما قاله”، وأضاف: “بمجرد أن أكون في تلك اللحظة، فأنا في منطقتي، وأحاول منع كل شيء”. خارج.” أنا متأكد من أنه كان يقول شيئًا ما لمحاولة إحباطي، لكن لحسن الحظ كان الأمر جيدًا بالنسبة لي.

مودريتش يهزم بوشكاش في ميونيخ

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن لوكا مودريتش يتفوق على بوشكاش في ميونيخ، حيث أصبح أكبر لاعب كرة قدم يلعب مباراة في كأس أوروبا مع ريال مدريد، بعمر 38 عامًا و234 يومًا، وبذلك تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم فيرينك بوشكاش. الذي شارك في مباراة بكأس أوروبا بين ريال مدريد وكيلمارنوك عن عمر 38 عامًا و229 يومًا.

صحيفة سبورت الاسبانية

وتفوق عليه الكرواتي لوكا مودريتش في مباراته رقم 528 مع الملكي الإسباني، ومباراته رقم 118 في دوري أبطال أوروبا.