عاجلً..الإسماعيلي يكشف كواليس تأخر حل أزمة القيد.. وحقيقة الاعتراض على حكم مباراة الأهلي

الأربعاء 01/مايو/2024 – 12:28 م

كشف محسن عبد المسيح، نجم الإسماعيلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي، عن آخر تطورات فتح قيد اللاعبين من جديد، بعد سداد المبالغ المستحقة على النادي للاعب التونسي السابق فخر الدين بن يوسف، وفق أحكام صادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم. اتحاد كرة القدم (الفيفا).

الإسماعيلي يكشف كواليس تأخر إيقاف التسجيل

وقال محسن عبد المسيح خلال تصريحات إذاعية: عندما حضرنا إلى الإسماعيلي كان هناك بعض الأقساط المقرر سدادها للاعب، وقمنا بسداد آخر قسط له وانتهى الأمر تماما منذ عدة أشهر.

وأضاف عبد المسيح: فخر الدين بن يوسف ومحاميه طلبا من الإسماعيلي الحصول على فوائد ومبالغ إضافية زيادة على الحكم الصادر له. قمنا بالدفع، وأرسلنا بياناً للفيفا حول ذلك، يؤكد صحة موقف النادي وسداده كافة المبالغ والفوائد المستحقة بموجب القرار.

وأضاف عضو مجلس إدارة الإسماعيلي: من حقنا قيد أي لاعب في قائمة الفريق الآن، وهناك متابعة مستمرة لجميع القضايا المنظورة أمام المحكمة الرياضية الدولية بخصوص قرارهم باستكمالها جميعًا، و ويتابع القائمون على النادي هذه الحالات بشكل يومي.

وفي سياق آخر، كشف محسن عبد المسيح، نجم الإسماعيلي السابق، وعضو مجلس الإدارة الحالي، حقيقة اعتراض مجلس إدارة ناديه على قرار تكليف لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري بمباراة فريقه أمام الأهلي. النادي، المقرر له في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ20. من بطولة الدوري الممتاز للحكم الدولي محمد عادل.

وقال عبد المسيح خلال تصريحاته: محمد عادل من الحكام المصريين المتميزين، ولم يكن هناك خوف من إسناد المباراة إليه، فهو صديق شخصي وصديق مقرب لي منذ فترة طويلة، ولم نفعل ذلك. اعتراض على إدارة مباراة الأهلي اليوم.

واختتم محسن عبد المسيح: النادي الإسماعيلي يثق في كل الحكام المصريين، ودائما ما نكون داعمين لهم بشدة، لكن موقف الفريق لا يحتمل الأخطاء أو تجاهل الحكام للقرارات الحاسمة، وهو ما قد يفسد سير المباريات.