عاجلً..أسباب الإشادة الكبيرة من حسين لبيب بـ أحمد فتوح

الأربعاء 01/مايو/2024 – 12:10 مساءً

يقدم أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، مستوى مميزا، منذ تجديد عقده مع الفريق الأبيض، حيث أصبح أحد أهم العناصر في الفريق ومصدر ثقة للجهاز الفني. واللاعبين، واستعاد الكثير من مستواه المعروف.

ولعل تصريحات حسين لبيب الأخيرة، وإشادته الكبيرة بأحمد فتوح وما يقدمه مع الفريق في الفترة الحالية، كانت أكثر من مبرر لهذا الإشادة، وهو ما ترصده القاهرة 24 من خلال هذا التقرير.

الملف الأول لمجلس لبيب

ملف تجديد عقد أحمد فتوح هو الملف الأول الذي كان أمام مجلس حسين لبيب، وكان يسعى بكل الطرق لحسمه، خاصة مع الأحاديث التي ظهرت عن قرب اللاعب من النادي الأهلي، قبل أن ينجح المجلس الأبيض في ذلك. التجديد للاعب والاستمرار مع الزمالك لفترة طويلة وبالتالي نجاح الملف الأول. خاصة أنها جاءت بعد أزمات مع الفريق عقب أزمة مباراة زيد.

لا يوجد بديل للاعب

ومن الأسباب التي جعلت حسين لبيب يمتدح اللاعب هو أنه لا يوجد لديه بديل في تشكيل الفريق في هذا المركز غيره، لدرجة أن اللاعب إبراهيما ندياي يدفع إلى هذا المركز، وهو جناح لشغل الفراغ. غياب اللاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف، وبالتالي لا يوجد للاعب بديل له في الفريق. .

لاعب مؤثر مع الزمالك

أحمد فتوح من أهم عناصر الفريق وعنصر مؤثر جدًا مع الزمالك، ولعل مباراة أحلام غانا أكبر دليل على هذا الأمر. غياب اللاعب عن مباراة الذهاب في القاهرة خلق فراغا كاملا في الفريق، ومع عودته في مباراة العودة خارج أرضه ظهر الزمالك بشكل أكثر من رائع، وكان اللاعب من العناصر المؤثرة حتى تسجيل الهدف الأول . وكان هو من تسبب في الركلة الركنية وكذلك الهدف الثاني والاندفاع الهجومي.

نقدر دور الكابتن

حسين لبيب رئيس النادي يقدر جيدا دور كابتن الفريق في أي مباراة جماعية، وأحمد فتوح هو أحد قادة الفريق إلى جانب شيكابالا وعمر جابر، حيث يعتبر الكابتن الثالث في الفريق الأبيض وبالتالي ويحظى باهتمام كبير منه، كما يفعل أحمد الأحمر ورضا هيكل وشيكابالا وجميع قادة الألعاب الجماعية في الزمالك. .