عاجلً..كواليس خلاف محمد مجدي أفشة مع كولر قبل استبعاده أمام الإسماعيلي

الأربعاء 01/مايو/2024 – 10:59 صباحًا

قرر السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأهلي، استبعاد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأحمر، من قائمة الفريق المستدعى لمواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وبحسب ما قاله مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن مارسيل كوهلر قرر استبعاد محمد مجدي أفشة من قائمة الفريق الأحمر، أمام الإسماعيلي، بعد نشوب خلاف بين الطرفين.

وتابع المصدر في تصريحاته أن هناك خلافا نشب مع محمد مجدي أفشة ومارسيل كوهلر بعد مباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم مشاركته في المباراة.

وتابع المصدر في حديثه قائلا إن أفشا أكد له في حديثه مع كوهلر أنه لا يفعل دائما ما يقوله، خاصة أن السويسري يذكر دائما أن الأداء الجيد في التدريبات هو شرط المشاركة مع الفريق. إلا أنه قرر الاعتماد على اللاعبين العائدين من الإصابة بحسب ما ذكره اللاعب. الاهلي .

وأمام مازيمبي، قرر مارسيل كوهلر الاعتماد على إمام عاشور العائد مؤخرا من إصابته الطويلة، عندما قرر استبدال عمرو السولية في المباراة بدلا من مشاركة أفشة، وهو ما أثار غضب اللاعب.

في المقابل، يأتي الفريق الأحمر في المركز الحادي عشر في جدول المسابقة المحلية برصيد 21 نقطة، جمعها من 11 مباراة سابقة.