عاجلً..شوبير يكشف تطورات قضية باتشيكو ومحاولات الزمالك لحل الأزمة

الأربعاء 01/مايو/2024 – 10:51 صباحًا

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس محاولات المجلس الزمالك لحل أزمة المدرب البرتغالي السابق خايمي باتشيكو الذي يطالب بمبلغ 450 ألف دولار.

تصريحات أحمد شوبير حول قضية باتشيكو والزمالك

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: خايمي باتشيكو ترك الزمالك بمبلغ 450 ألف دولار، وهو سبب الأزمة الحالية التي تم فيها تمديد العقوبة، ويسعى الزمالك حاليًا إلى حل ودي مع محامي البرتغالي باتشيكو.

وأضاف أحمد شوبير: إدارة الزمالك تسعى لحل الأزمة وديا من خلال التفاوض من خلال أطروحات معينة، حتى يتم التوصل إلى صيغة تفاهم. وسيدفع الزمالك للمدرب البرتغالي حال حصوله على حكم في يوليو المقبل، وستكون المفاوضات سهلة لأنه لم يحصل على حكم نهائي.

وتابع أحمد شوبير: في المقابل، يجب أن يتمكن مسئولو الزمالك من إنهاء أزمة خالد بوطيب وديًا، لأن اللاعب حصل على حكم نهائي ولن يتهرب الزمالك من السداد، وإلا سيتم إيقاف القيد على 3 فترات تسجيل.

وفي سياق آخر، قال أحمد شوبير: الترجي بدأ الاستعدادات مبكرًا لمباراة الأهلي وله نفس المباريات قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما طلب فتح ملعب رادس بكامل طاقته.

وتابع أحمد شوبير: قرأت أن حازم إمام الصغير كان يتحدث عن طلب الترجي حكام أجانب لإدارة مباراة الأهلي في نهائي أفريقيا، فمن أين جاء بهذا الحديث؟ قال: عرفت من أين جاءت المعلومات. ليس لديه اتصالات في KAF، وهل نهتم بجذب الجمهور؟

واختتم شوبير: أتمنى أن ينظر الجميع إلى ما يتحدث به، لأن هناك بعض الأشخاص مستعدون وراغبون في أن يكونوا أكثر تلونًا، وعلينا جميعًا أن نكون منضبطين في كلامنا.