عاجلً..موقف رضا سليم من المشاركة أمام الإسماعيلي في الدوري

الأربعاء 01/مايو/2024 – 10:36 صباحًا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأهلي، ضم المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأحمر، إلى قائمة الفريق لخوض مباراته المقبلة أمام نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفا على حساب نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة العشرين للمسابقة المحلية.

وكان رضا سليم قد اشتكى مؤخرا من آلام في العضلة الخلفية، وهو ما أثار الشكوك حول جاهزيته للمشاركة أمام نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وبحسب ما قاله مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، فإن الجهاز الفني للفريق الأحمر اطمأن على جاهزية المغربي رضا سليم للمشاركة مع الفريق الأحمر، بعد أن خاض مران الفريق أمس.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن قرار مشاركة رضا سليم من عدمه أمام الإسماعيلي يعود للمدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، لكن الراجح هو إعفاء النجم المغربي من المشاركة في المباراة.

ومن ناحية أخرى، يرتبط النادي الأهلي بالعديد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة، أبرزها مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، والتي يخوضها أمام نظيره الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فريق الأهلي ونظيره الإسماعيلي في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.