عاجلً..تدريبات تأهيلية لـ ثلاثي الزمالك واقتراب غيابهم عن مواجهة البنك الأهلي

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 07:22 مساءً

محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالكأجريت مجموعة من التدريبات التأهيلية الخاصة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادا للمواجهة المرتقبة مع البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفق البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي أعده لحارس المرمى الفريق الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لإعداده بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي يعاني منها. تمزق في العضلة الضامة.

تأهيل الروقة و نداي

وفي نفس السياق، أجرى محمد أشرف روقة، لاعب وسط الفريق، التدريبات التأهيلية، ضمن البرنامج المحدد له لإعداده الفترة المقبلة.

وخاض السنغالي إبراهيما ندياي، التدريبات التأهيلية إلى جانب مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الأحلام الغانية الأخيرة، بالإضافة إلى خضوعه لحصة علاجية في صالة الألعاب الرياضية.

جاء ذلك وفق برنامج يطبقه اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي آلام في العضلة الضامة.

وضع الجهاز الفني للزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا تأهيليًا وتعافييًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأحلام الغانية الأخيرة في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بشكل أساسي على هامش مران الزمالك. الحصة التدريبية التي أقيمت مساء اليوم.

وخضعت هذه المجموعة للعديد من التدريبات التأهيلية والتعافي المتنوعة تحت قيادة جواو ميجيل المدير الفني للفريق لعلاج الإرهاق الناتج عن رحلة السفر من غانا إلى القاهرة بعد المباراة.

وقرر المدرب البرتغالي خوسيه جوميز أن تكتفي هذه المجموعة بأداء تمارين الاستشفاء والتأهيل دون المشاركة في باقي الحصص التدريبية.