عاجلً..مفاجآة في تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي في الدوري الممتاز

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 06:29 مساءً

يدرس إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، التعاقد مع باسم مرسي لقيادة هجوم الدراويش أمام الأهلي ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إيهاب جلال يدرس مفاجأة الأهلي في الدوري الممتاز

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن إيهاب جلال وضع برنامجا خاصا لباسم مرسي خلال الفترة الماضية، من أجل تحديد مدى جاهزية اللاعب للتقدم له أمام الأهلي.

وشهد مران الإسماعيلي أمس، تألق باسم مرسي في التدريبات، وهو ما جعل إيهاب جلال ينوي إشراكه أساسيًا أمام الأهلي غدًا في الدوري المصري الممتاز.

ورغم غياب باسم مرسي عن المشاركة في تدريب الإسماعيلي لمدة 3 أشهر، إلا أن تألق اللاعب وجاهزيته في تدريبات الفريق جعلت إيهاب جلال يفكر في ضمه، خاصة أن الدراويش يعاني من أزمة هجومية في الفريق.

من ناحية أخرى، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، حصته التدريبية الرئيسية ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الأهلي الأربعاء المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

وفي ذات السياق، اتسمت مران الفريق الإسماعيلي بالجدية والحماس بين اللاعبين سعياً لتحقيق الإيجابية في المباراة المقبلة والحصول على النقاط الثلاث.

ويواجه الأهلي فريق الإسماعيلي في الجولة العشرين للدوري الممتاز غدا الأربعاء على ستاد برج العرب في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.