عاجلً..رغم كثرة الروايات.. جيمي فاردي يُسطر مسيرته في كرة القدم بشكل مختلف

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 03:34 مساءً

خط اللاعب الانجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، تاريخه الكروي فيه العديد من القصص التي أظهرت مدى انتماء اللاعب لفريقه الإنجليزي.

ظهرت خلال الأزمة العديد من القصص والحكايات التي تمثل انتماء اللاعبين إلى عالم كرة القدم، لكن رغم كثرة القصص إلا أن قصة اللاعب جيمي فاردي لا مثيل لها بين أساطير كرة القدم.

جيمي فاردي أسطورة لا مثيل لها

وانتقل جيمي فاردي البالغ من العمر 37 عامًا إلى ليستر سيتي قادمًا من فريق شباب فليتفورد تاون في عام 2012، حيث حقق اللاعب العديد من الإنجازات التاريخية خلال تلك الفترة، كما فاز بالعديد من الألقاب طوال مسيرته الكروية في ليستر سيتي.

تلقى فاردي العديد من العروض طوال مسيرته مع ليستر، لكنه لم يقبل أيًا من العروض التي قدمت له، وكان من أبرز هذه العروض العرض الذي قدمه له فريق مانشستر يونايتد في وقت من الأوقات. ، بالإضافة إلى العديد من العروض المقدمة من الأندية الأخرى. الدوري السعودي.

أرقام فاردي مع ليستر سيتي

وسجل فاردي العديد من الأهداف مع ليستر سيتي طوال مسيرته الكروية، حيث سجل اللاعب نحو 190 هدفا في حوالي 473 مواجهة خاضها مع الفريق الإنجليزي في جميع المسابقات، كما قدم اللاعب نحو 66 تمريرة حاسمة في كل تلك المواجهات التي شارك فيها.

وتواجد فاردي مع الفريق الإنجليزي في بطولة الدوري الإنجليزي لأكثر من 10 سنوات، حيث قام اللاعب بصعودهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015-2016، ويعتبر هذا الموسم هو الموسم الذي حقق فيه فريق ليستر سيتي اللقب الإنجليزي. لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما كان لفاردي دور كبير في تحقيق هذا اللقب.

ولم يستمر تواجد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي لفترة طويلة، حيث هبط الفريق مرة أخرى واستمر اللاعب معهم في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. كما رفض جميع العروض التي قدمت له من عدد قليل من الأندية، بينما قرر البقاء حتى يتمكن من ضمان الصعود مرة أخرى مع فريق ليستر سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن فاردي سجل مع فريقه نحو 18 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، كما يعد اللاعب هداف البطولة هذا الموسم.