عاجلً..مباراتا الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة| خاص

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 03:08 مساءً

هو يخوض الاهلي ويخوض الزمالك مباراتين مهمتين في شهر مايو المقبل، حيث ستلعب الأولى في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما ستلعب الثانية في نهائي بطولة الكونفدرالية، على ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس الكونفدرالية بكامل طاقتها في ستاد القاهرة

وعلمت “القاهرة 24” أن مباراتي الأهلي والزمالك في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية ستكون بكامل طاقتها في ستاد القاهرة، في ظل تقديم الدعم لجماهير القطبين من أجل تحقيق الفوز. الثنائية القارية، وبعد المشهد الرائع الذي أظهرته الجماهير في مباراتي الأهلي أمام مازيمبي، والزمالك أمام الأحلام الغانية في نصف نهائي البطولتين القاريتين.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فتح، خلال الساعات الماضية، اتصالات مع الجهات الأمنية لحضور مباراة القدرات الكاملة أمام الترجي التونسي. في النهائي الأفريقي على استاد القاهرة يوم 25 مايو.

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحاته: الأهلي يريد امتلاك كامل طاقته أمام الترجي لحشد جماهيره من أجل الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخ النادي.

وكانت مباراة الأهلي ومازيمبي، التي أقيمت اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، في إياب نصف النهائي الإفريقي، والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة 3-0، بحضور أكثر من 50 ألف مشجع.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.