عاجلً..رابطة الأندية تحصل على موافقة مجلس الوزراء بإقامة مباريات الدوري في الرابعة والسابعة مساءً

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 03:07 مساءً

كشفت مصادر لـالقاهرة 24 عن تطور جديد فيما يتعلق بملف مواعيد إقامة مباريات الدوري الممتاز، وهل سيتم التعديل عليها في ضوء تعليمات وزارة الشباب والرياضة، بشأن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

موافقة مجلس الوزراء

وأشارت المصادر إلى أن رابطة الأندية المحترفة المصرية حصلت على موافقة مجلس الوزراء على استمرار إقامة مباريات الدوري الممتاز في مواعيدها المحددة سابقاً، وفقاً لجدول مباريات البطولة.

وأوضحت المصادر أن مباريات الدوري ستستمر بنفس المواعيد الحالية، على أن تقام في تمام الساعة الرابعة عصراً والسابعة مساءً، وهما الموعدان المحددان لمباريات البطولة، وذلك من بداية الموسم الحالي وحتى نهايته في أغسطس المقبل.

وفي سياق آخر قال المسؤولون رابطة النادي اقترحت لجنة المسابقات رؤية جديدة بأن ينتهي جدول مباريات النادي الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023-2024 في شهر يوليو المقبل.

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن الرؤية التي يعمل عليها اتحاد الأندية حاليا ستجعل النادي الأهلي ينهي مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز منتصف شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى أن العملاق الأحمر سيلعب في مباراة العودة. وتبدأ مباريات الدور الثاني بمباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء 1 مايو، ومن ثم سيتم الإعلان عن جدول جميع مباريات الأهلي المؤجلة حتى منتصف يوليو.

وخاض النادي الأهلي حتى الآن 11 مباراة فقط في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويملك 21 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما هناك فرق تتنافس في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري.