أطلسيً..تشيلسي ضد ليفربول : نهائي كأس الرابطة !

1xbet تقدم شركة المراهنة العالمية المشاركين في نهائي كأس الرابطة وتقدم المراهنة على المباراة بين تشيلسي وليفربول، والتي ستقام يوم 25 فبراير على ملعب ويمبلي الأسطوري.

تشيلسي يريد الكأس

وفي القرعة الحالية، فاز فريق ستامفورد بريدج الأرستقراطي على ويمبلدون وبرايتون وبلاكبيرن ونيوكاسل. وفي المباراة ضد نيوكاسل، عادل ميخائيلو مودريتش النتيجة في الوقت بدل الضائع، وأرسل المباراة إلى ركلات الترجيح، التي انتهت لصالح فريقه.

في مباراة نصف النهائي الأولى، خسر البلوز خارج أرضه أمام ميدلسبره 1-0، لكنه ثأر بشكل مقنع في لندن، وفاز 6-1.

هذا الموسم، يتنافس ليفربول مرة أخرى للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مباراة مع مثل هذا الخصم، فإن تشيلسي، العالق في منتصف الجدول، لن يكون بالتأكيد هو المفضل. وفي الوقت نفسه، هذا الفريق لا يخاف من أحد. وفي 17 فبراير، تعادل تشيلسي (1-1) مع البطل الحالي مانشستر سيتي، ومن المؤكد أن هذه النتيجة ستمنح الفريق الثقة.

يستطيع يورجن كلوب الفوز بأربعة ألقاب

في عام 2022، فاز ليفربول بكأس الدوري للمرة التاسعة، متجاوزًا مانشستر سيتي وأصبح النادي الحاصل على أكبر عدد من الألقاب في تاريخ البطولة.

وفي طريقه إلى نهائي يوم الأحد، فاز فريق ميرسيسايد على ليستر سيتي وبورنموث ووست هام يونايتد بمجموع أكثر من 2.5 هدف.

فاز الريدز لأول مرة على ملعب أنفيلد في نصف النهائي مع فولهام ثم تعادلوا في ملعب كرافن كوتيدج.

ويحتل كودي جاكوبو المركز الثاني في سباق هدافي كأس الرابطة للموسم 2023/24 برصيد 4 أهداف ومن الممكن أن يصبح هداف الفريق.

كما يقدم الفريق أداءً جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي 17 فبراير، فاز ليفربول على برينتفورد في لندن في مباراة الجولة 25 واحتل المركز الأول برصيد 57 نقطة. ويهدف الفريق حاليا إلى تحقيق 4 ألقاب دفعة واحدة، وسيكون الفوز المحتمل على تشيلسي هو الخطوة الأولى نحو هدف طموح.

بالإضافة إلى ذلك، سيرغب يورغن كلوب بالتأكيد في تجميع طقم كامل في موسمه الأخير.

المباريات وجهاً لوجه

سيلعب المتأهلون لنهائي كأس الرابطة مع بعضهم البعض للمرة الثالثة في موسم 2023/24. وانتهت المواجهات الأخيرة في الدوري الإنجليزي بفوز أصحاب الأرض على ملعب أنفيلد (4-1) والتعادل على ملعب ستامفورد بريدج 1-1 في نهائي كأس الرابطة. والتقى البلوز والريدز مرتين، وفي موسم 2004/05، فاز تشيلسي على ليفربول في الوقت الأصلي (3-2). وبعد 17 عامًا، ثأر نادي ميرسيسايد بركلات الترجيح المثيرة، والتي انتهت بنتيجة 11-10.

ويعتبر المحللون من شركة المراهنة أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظاً في المباراة القادمة ويقدمون احتمالات 2.09 لانتصاره. تم تصنيف التعادل والفوز لتشيلسي بنفس القيمة تقريبًا – 3.79 و3.65 على التوالي.

انضم إلى عطلة كرة القدم الكبيرة، وتوقع المعركة بين خصوم لا يمكن التوفيق بينهم واربح مع 1xBet هنا!