أطلسيً..5 أسماء مرشحة للإستبعاد من قائمة منتخب المغرب خلال وديتي أنغولا وموريتانيا

يستعد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، للكشف عن القائمة المستدعاة لخوض المباراتين الوديتين أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا يومي 22 و26 مارس المقبل، استعدادا للتحديات المقبلة، بما في ذلك 2026. تصفيات كأس العالم.

ويبدو أن مدرب الركراكي ينوي إجراء بعض التغييرات في التشكيلة بعد الأداء غير المقنع الذي قدمه منتخب “أسود الأطلس” في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث خرج من دور الـ16.

ويطمح الركراكي إلى تصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق في البطولة الإفريقية وتعزيز صفوفه بأسماء جديدة لتقديم الإضافة المطلوبة في المنافسات المقبلة، كما يطمح فريق “أسود الأطلس” إلى التتويج بطلاً للقارة في النسخة المقبلة. التي سيستضيفها المغرب صيف 2025.

وكشف موقع “العربي الجديد” أنه من المقرر أن يستبعد الركراكي 5 لاعبين من قائمة مباراتي أنجولا وموريتانيا الوديتين، والأمر يتعلق بحكيم زياش وسفيان بوفال، بسبب معاناتهما من الإصابة وعدم تعافيهما. بعد، ومحمد الشيبي، وطارق تيسودالي، ويونس عبد الحميد.

وهذه رغبة من المدرب وليد الركراكي في إعطاء الفرصة للاعبين الآخرين لتحديد مؤهلاتهم الفنية والبدنية.

ومن المحتمل أن يعقد اجتماع ثان بين الركراكي ورئيس الاتحاد المغربي ولجنة المنتخبات فوزي لقجع بعد عودته من جولته الأوروبية لتحديد البرنامج الكامل لاستعدادات المنتخب المغربي المقبلة.