أطلسيً..بحركة الرشوة.. لاعب المنتخب الأردني يسخر من تتويج منتخب قطر بطلاً لكأس آسيا 2023

رغم انتهاء بطولة آسيا بتتويج الفريق المضيف العنابي القطري للمرة الثانية على التوالي قبل أيام، إلا أن صدى أفعاله لا يزال عالقا في أذهان الجماهير الأردنية واللاعبين. تصرفاتهم خلال الاستقبال الكبير الذي أقيم على ملعب (ملعب عمان الدولي).

تداول ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم المنتخب الأردني محمد أبو زريق وهو يغني أمام حشود الجماهير الأردنية داخل ستاد عمان الدولي. وقال: «ما أحلى الكأس إلا في أيدينا»، مشيراً إلى حركة الرشوة في يمينه.

مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه لاعب منتخب النشامى الأردني، محمد أبو زريق، يشير إلى لفتة الرشوة، بعد تتويج منتخب العنابي القطري بطلاً لكأس آسيا 2023 للمرة الثانية، لاقى حالة من الاستياء الشديد من قبل الجماهير القطرية بسبب هذا التصرف.

وعلق أحد جماهير المنتخب القطري على فيديو تصرفات الرشوة للاعب الأردني أبو زريق، بعد أن أعاد نشر الفيديو عبر حسابه، “يا شباب اللي قريبين من محل الركن الرياضي مروا واشتروا”. فنجان بخمسين ريال.. ضايقونا بصراحة».

ويشعر المشجعون وبعض نجوم المنتخب الأردني بالقلق من حصول حكم المباراة النهائية الصيني مانينغ على رشوة من أجل تتويج مستضيف البطولة نادي العنابي القطري باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وجاء ذلك بسبب حصول المنتخب القطري على 3 ركلات جزاء سجلها أكرم عفيف هداف البطولة وأفضل لاعب في البطولة الآسيوية لهذه النسخة الـ18.