أطلسيً..عموتة يعلن عودته للمغرب بعد خسارة نهائي كأس أمم آسيا

بعد انتهاء المباراة النهائية لكأس آسيا، أدلى مدرب المنتخب الأردني حسين عموتة بتصريحات لوسائل الإعلام أشاد فيها بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والمدربون لتحقيق النتائج المميزة في هذه البطولة.

وأوضح عموتة أن حصول النشامة على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023 في قطر كان إنجازا غير متوقع، مؤكدا أن دعم الجماهير والاتحاد الأردني لكرة القدم، إضافة إلى جهود الجهاز الفني واللاعبين، كان أساسيا في تحقيق ذلك. هذا الإنجاز.

وعن مستقبله مع المنتخب الأردني، أشار عموتة إلى أنه بعد فترة من الراحة سيناقش مع الاتحاد الأردني لكرة القدم مستقبله مع المنتخب.

وأضاف: «سأعود إلى المغرب لمعالجة بعض الظروف العائلية، وبعدها سألتقي مع الاتحاد الأردني.. حتى الآن مازلت ضمن المنتخب الأردني».

وحث عموتة اللاعبين على الحفاظ على التقدم الذي تحقق، لافتا إلى أهمية الاستعداد للتصفيات المقبلة بما فيها تصفيات كأس العالم، معربا عن ثقته في قدرة المنتخب الأردني على التأهل إلى المرحلة النهائية من المونديال.

حقق المنتخب الأردني، بقيادة المدرب المغربي حسين عموتة، إنجازا تاريخيا بحصوله على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023 في قطر، وهو ما يعتبر إنجازا كبيرا لكرة القدم الأردنية.